تاي تشي لالتهاب المفاصل TCA

Tai Chi for Arthritis 

يوصي مركز التحكم بالأمراض ببرنامج تاي تشي لالتهاب المفاصل وهو نفس برنامج تاي تشي لالتهاب المفاصل والوقاية من السقوط ما عدا تركيز الأخير على الوقاية من السقوط. وقد أظهرت الأدلة فعالية كلا البرنامجين في منع السقوط.

في عام 1997 ، قاد الدكتور باول لام فريق من خبراء تاي تشي والأطباء المختصين لإنشاء هذا البرنامج. سهل التعلم ممتع وآمن للمصابين بالتهاب المفاصل. أظهرت الدراسات الطبية أن البرنامج يعمل على تخفيف الألم للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل ويحسن نوعية حياتهم، كما يمنع السقوط لكبار السن. لهذا السبب ، فإن مؤسسات التهاب المفاصل في جميع أنحاء العالم ومراكز التحكم بالأمراض والوقاية منها في أمريكا تقدم لها الدعم الكامل. على الرغم من أنها فعالة بشكل خاص لالتهاب المفاصل، إلا أنها بداية رائعة للمبتدئين لتحسين الصحة والعافية. ثبت أن هذا البرنامج فعال في الوقاية من السقوط ، وهذا هو السبب في أن الإدارات الصحية في جميع أنحاء العالم قد استخدمته لهذا الغرض.

شاهد نظرة عامة وتعليقات من المختصين الصحيين على البرنامج ( يتضمن درس مجاني ) 

كيف يعمل هذا البرنامج؟

توافق السلطات الطبية على أن التمرين المناسب للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل يجب أن يشتمل على مكونات يمكن أن تحسن القوة العضلية والمرونة واللياقة.

زيادة القوة العضلية تدعم وتحمي المفاصل، مما يقلل من الألم. تساعد تمارين المرونة أيضًا على تقليل الألم والتصلب، وبالتالي تحسين القدرة على الحركة. القدرة على التحمل أو اللياقة البدنية مهمة للصحة العامة والوظيفة المناسبة للقلب والرئتين والعضلات.

تاي تشي لالتهاب المفاصل يساعد المصابين بالتهاب المفاصل لتحسين كل هذا وأكثر. حيث أنه يحسن التوازن الجسدي والذهني على حد سواء يقلل بشكل كبير من معدل سقوط كبار السن. بالإضافة إلى المزايا الأخرى والتي تتضمن تحسين الاسترخاء والحيوية ووضعية الجسم والمناعة. 

للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل أو بدونه ، يعتبربرنامج تاي تشي لالتهاب المفاصل طريقة جيدة لبدء رحلتك إلى صحة أفضل. إنها مجموعة من نماذج تاي تشي الممتعة والآمنة التي توفر العديد من الفوائد الصحية.